صور أغرب 5 حدائق ترفيهية حول العالم

البحث عن الترفيه شئ جيد ولكن ماذا لو كان الترفيه به مغامرة كبيرة هذا ما تقدمه 5 حدائق ترفيهية حول العالم لما ذكره وتضم القائمة الحدائق التالية:

1- منتزه ترفيهي لاستكشاف الأجواء السحرية في مدرسة “هوجوارتس” التي جاءت في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر ويقع في مدينة “أوساكا” غرب اليابان.

1

2– قفص الموت في كهف “كروكوساروس” في مدينة داروين بأستراليا وهو القفص الوحيد في العالم الذي يقدم للزوار فرصة مشاهدة التماسيح بهذا القرب حيث تبدأ المغامرة بنزول الزائر في واحد من ثلاثة أقفاص ليصبح تحت الماء مع مجموعة من أكبر تماسيح أستراليا ويبقى  كل قفص تحت الماء لمدة 5 دقائق تقريبا وهي مصممة لشخص أو شخصين ويكون قفص الموت معلقا فوق التماسيح مباشرة.

2

3– شُيدت حديقة “إمبراطورية الأقزام” في مدينة”كونمينج” جنوب غرب الصين عام2009 يعيش بداخلها أكثر من 100 شخص قزم يقومون بتقديم بعض العروض الفنية للسياح ويتراوح طول المقيمين بداخل الإمبراطورية ما بين قدمين وأربعة أقدام وهم من جميع أنحاء الصين.

3
4– حديقة “عالم ديكنز” في مقاطعة كينت جنوب شرق إنجلترا وهي عبارة عن مجمع مخصص لعالم الروائي تشارلز ديكنز حيث تستوحي الحديقة أجواءها القديمة الكلاسيكية من روايات هذا الكاتب.

4
5– تقع حديقة “عالم ستالين” بالقرب من دروسكينينكاي في ليتوانيا وهي إحدى جمهوريات الإتحاد السوفيتي السابق وتحتوي على تماثيل ومنحوتات فنية من الحقبة السوفيتية.

5

 

 

 

 

 

ماجدة

اترك تعليقاً