SECRET CALCULATOR PLUS آلة حاسبة ولكن…

تطبيقات حماية الخصوصية على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة كثيرة ومتنوعة، وعادةً ما تكون غالبية هذا النوع من التطبيقات بالإمكان تصفّحها مباشرة, أي من دون تمويه أو ما شابه. وكل ما على المستخدم القيام به هو الدخول إلى التطبيق مثلًا ومن ثم وضع كلمة المرور والدخول للملفات التي قام بإخفائها.

غير أنه ومع تطبيق Secret Calculator Plus على iOS يختلف الأمر، حيث أن هذا التطبيق هو عبارة عن آلة حاسبة لكن الهدف الأسمى منها هو إخفاء الملفات كالمسندات، الصور، الفيديوهات… إلخ بمكان يصعب دخول أحدهم إليه والأبرز هو قدرتها على إبعاد الشكوك حولها.

وكما أشرنا سابقًا, فإن واجهة التطبيق وأيقونته تدل على أنه آلة حاسبة وبالفعل هو أيضًا آلة حاسبة حيث يُمكن للمستخدم أيضًا الإستفادة منه في حل العمليات الحسابية، ومن داخله يمكن الدخول للملفات التي تم إخفاؤها من قبل المستخدم.

ومن داخل التطبيق يُمكن إنشاء ألبومات وتنظيمها كذلك إمكانية إلتقاط صور وفيديو عبر كاميرا مدمجة بالتطبيق، ناهيك عن توفيره لمتصفّح إنترنت من داخله يعمل على حذف أي صفحة تم الدخول إليها.

 ويدعم كذلك تطبيق Secret Calculator Plus كتابة الملاحظات من داخله، والأبرز من ذلك هو تميزها بقدرة عرض الملفات مع مزامنتها مع الحاسوب.

اثير اسماعيل